Monday 6 October 2014

هبطت من الأشجار على طول الجانب من الشارع


حصيرة تمد يدها من أمام المنزل إلى محطة المترو. تغطية الأرضيات من أوراق هبطت من الأشجار على طول الجانب من الشارع والأصفر والبرتقالي، تان واثنين من الألوان أنا لا يمكن الاعتراف بها. 

يتعرى من الأشجار في فصل الشتاء، وأنه ليس من الأشجار ضربت حرفة التعري اللعوب؟ 

سقوط حصيرة يترك تنهار تحت وطأة خطواتي معتدلة، لا صخب، استمتع للاستماع إلى أصوات الكسر، استمتع خطوة الشاشة، وما وراءها خيبة أمل من الأذى. 

تتدخل على woofing الكلاب Astgraca غاضبة في اللعب. 

منازل صغيرة، مكدسة بجانب بعضها البعض، تشبث معايير المداخل الحديد: حذار من الكلاب غاضب. ما هو أكثر من هذه الكلاب يخشى منه، لا ترك النبح على أي نقطة مررت أمام منزل عائلته، وAkhavha ازدراء الأنياب، ولكن فكرت Bastlav ماكس، النخيل حجم الكلب، Astelvh واضعة في ساحة المنزل وقوية الفرز: وقال حذار من جرو شرير للغاية ... لا أتذكر من حين يعود متذمرة من ضخ تكون السبب الهواتف الذكية I ثم أننا سوف يكون جوهريا التحاضن في الورم .. أبدا الحرائق درجات متنوعة ... كنت تكهنات منذ زمن كلماتنا الخبيثة، ومع ذلك لم نسمع من قبل الجلاد الإنسان في حياته، وكنت مبرحة الكلمات التي يقولون انها بالإضافة إلى ذلك، عمدا أو عن غير قصد. وقال أعرب هذه الجملة عند حوالي عشر سنوات إلى الوراء أنا هو مشترك وعفوية، لم أشعر بأنني قد شوه، وضعت عميقا دون حالة الطوارئ من القلب. عند نقطة عندما ساعدني على تذكر ذلك بضعة أيام قبل، لقد صدمت من بلدي نسيان وAstkhvafa وOukahta. اعتذر لكم اليوم مع وجودي كله، كنت أدرك أن لا واجهة لي Balorham! 'ليرة لبنانية تذهب بضعة أيام هناك، Athjaj بيع بعض القضايا ملحوظة .. أنا لست على يقين من بي الشوق للذهاب ولا Atelhv ذلك. سأذهب الى بيروت للهروب منها هذه المرة عن قصد وعادة. ، شاشة Satlhy كرولس زاحف قليلا المؤقتة تتحول أنظمتها في زوايا البيت وبعد ذلك المسيل للدموع القليل نظام Ksadah واستسلموا للالصمت خطير من المدينة. 

في مثل هذا اليوم 

كان هذا النقاش في مثل هذا اليوم من العام واحد وتسعين، وكان أول خبير بلدي، وتعيينها بي الأمر موضوع لفترة طويلة من الوقت عن طريق، وعندما سألني أحد الصحابة أداء الحديث والثقة أو لا تصدق أنا لم نعرف من هو محمود درويش .. في تلك المرحلة جاءت ترتيبات طويلة مهملة لتوزيعها في كتاب. أفعل عكس إليه اليوم وحمحم نفسي. شعرت بحنين لتوزيع الرغم من طول .. هل تغير شيء في منتصف الأمس واليوم؟ والله لا أعرف. 

الكاتب .... فاقت التوقعات في كل شيء، ولا سيما في حرفة المهرب من الصحافة وكتاب الأعمدة متسقة، وعلى فرصة قبالة أنه يمكنك الحصول على Vhadhir .. أنا فضولي جدا لمعرفة تفسيرات وراء رحيل؟ محمود درويش: شكرا لك على هذه الكلمات التي لا تستحق، ولو أنا أتفق أنني وقعت في عائلاتكم وأخيرا، وهذا الحدث اجتماعي قد تكون متواطئة في ذلك بالإضافة إلى ذلك. الدافع للهروب من الأشقاء وكتاب الأعمدة الفردية، هو انهم أكثر من مرة تحمل أي شخص وأن الكتاب مادة متحجر القلب وIatsron هم إدارة والأفراد الذين يديرون لهم، واستغلال المادي، وهذا غير حقيقي، ولكن حقيقي غير أن خوفي حول معالجة، وأنا مترددة في الجلوس على مقاعد distinguishment، جرى التأكيد هذا أنني المحتلة وكسر من الكتاب للقلق من الاستفسارات صعب المراس وأنا على ثقة بأنني يمكن هذه المرة أيضا، ومع ذلك Quaa سجين في متناول الخاص ، وأنا على ثقة من أن أنجو من فخ الاستفسارات مزعجة وأود أن تكون متعاطفة لي، حتى لا تمضي مع هذا المهرب. *** هذه ليست استجواب والعذاب، ولكن ليس هناك مقعد عقد لهذا منذ ذلك الوقت من جمع ونود أن يكون جمهورا من مناقشتنا تتحمل بحنان القلب فقط. * ** تناولها الفنان من ماضيه كيف يرى مفهوم محمود درويش والشباب والدراسة بقدر أمس في الحاضر والمعركة من دون حدود؟ محمود درويش: عندما أعود بذاكرتي، ننظر من خلال قوة الأجزاء الأولى لآخر، لذلك لا يمارسون على الأسلوب الأكثر كفاءة لتحمل الرأفة الحنين نحو الماضي، ولكن لدينا لبناء الاخلاص وشرائح جمعيتنا تعادل أولا . بالنسبة لي الماضي بأكمله، وهو موقف من الحمل. الحمل مرغوب و مفهوم المقطع العرضي ومفهوم الوطنية والخيرية، كل ما أحاول القيام به في عملي في تكوين بلدي والآية، والتراكيب المختلفة، هو أن تكون استحقاقا لهذا المفهوم. أنا ولدت في الأرض السماوية، المكان حيث يوجد يسوع المسيح والمكان حيث يوجد ما تبقى من الأنبياء ومنطقة تقاطع المؤسسات المدنية والجمعيات وجميع الأعمار، وأنا سريعة ليكون موضوع يستحق هذه الآثار التي نقلها أمتي ومتحمسة من أن أستطيع إنشاء البشرية والمفاصل الإبداعية لهذا الخيرية ليكون الطفل بارا لهذا البلد ولهذه الآثار. أعتقد مرة أخرى لتصور وإلى الماضي، من وجهة النظر هذه والاجتماعي ومفيدة. *** قلت يوم واحد انه لا يزال في وضع يسمح لها تصمد تحت الكلمات التي صاحب واستعادتها لحاملها المحمولة من منزله، في اتصال من الرسائل المتداولة مع سميح القاسم. هو السجاد اليوم لا تزال على استعداد حقا لفهم الخيال من العودة إلى البلاد وظهور المنطقة، أو أنه سوف اختنق في شاعرية لا ترى النور بشكل فعال؟ محمود درويش: نعم لرغبة التلحين هو لمعرفة واقع الخيار، أو الواقع Mahloma فعلت ذلك للحديث، من الحقيقة التي نعيش فيها. في بعض الحالات يمكننا أن نجعل من البلدان في الكلمات، ومرات وجعل أجزاء في الكلمات وقلت هذا التعبير في اتصال من شروط للحلقة من عاطفة للماضي، وبادئ ذي بدء، إلى الأمام بلدي من أي شخص آخر وأنا التعبير عن هذا الموت الحنيني، من خلال الكلمة. أنا كان دافعي من خلال هذا العمل المكتوب، هو العودة، التي كسر التمديد لترك العداد، وبناء سقالة في العودة وأنا اعتذر عن ما بدا لي أنه ليس من حق وأنا لست هناك. ما هو أكثر من ذلك بعد أن قمت بتأليف هذا الأسى في الرسائل، وجدت أنني قد ضمنت وجدت أن سميح القاسم، تحركت في مسار معكوس. حتى في الكلمات تمديد حقا أن تأخذنا إلى حيث نحتاج إلى أو حيث وا

1 comment: